القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفة لزيادة الوزن في يوم واحد : هل فعلا يوجد شيء يعمل علي انقاص الوزن في يوم واحد هل هذا الموضوع حقيقة ام خيال ومتي يكون وزنك اقل من الطبيعي
يمكن ان يكون الجسم اقل في الوزن عندما يكون كثافة الجسم اقل من 18.5 لكن من الازم ان ناخذ في الاعتبار ان هناك العديد من المشاكل مع مقياش مؤضشر الوزن والطول ومؤشر كثافة الجسم  لذلك يجب ان نعرف ان انقاص الوزن والتخلص منه لا يمكن تان يكون بسبب اي مشاكل صحية الاطباء يمكنهم تحديد ذلك فقط .
لكن بعيد عن ذلك الجميع يسال هل يوجد وصفات تعمل علي انقاص الوزن في يوم واحد سنتعرف علي اجابة الموضوع هذا في باقي المقال .
وصفة لزيادة الوزن في يوم واحد
وصفة لزيادة الوزن في يوم واحد

ما هي الطرق الصحيحة والصحية لزيادة الوزن بسرعة

  1.  تناول الكثير من الكربوهيرات والدهون الصحية والافضل ان تقوم بتناولها مع كل وجبة تتناولها يوميا .
  2. تناول الكثير من البروتينات لانها تنصنف من العناصر الغذائية حيث تتكون العضلات من البروتن ويعرف بان تناول وجبات بكميات كبيرة من البروتين تعمل علي زيادة الوزن .
  3. فيجب معرفة شيء في هذا السطر بان البروتين سلاح ذو حدين فيوجد منة ما هو مشبع ويعمل علي تقليل الجوع وغلق الشهية وهذا يجعل الجسم يصعب الحصول علي ما سيكفي من السعرات الحرارية .
  4. لكن اذا كنت تحاول زيادة الوزن  فيجب ان تقوم بتناول من 1.5تالي 2.5  جرام من البروتين لكل كيلو جرام من وزن الجسم ومن الاطعمة الغنية باتلبروتين هي (اللحوم الاسماك .البيض . البقوليات . منتجات الالبان .المكسرات ) واذا كنت تكافح لاخذ كمية كبيرة من البروتينات يمكنك اخذ كمية من مصل الحليب مفيده جدا .
  5. مهم جدا تناول الاطعمة التي تحتوي علي البهارات والصلصات والمكسرات وهو مهم جدا تناولها لاحتواها علي مغذيات كبيرة فيجب اكل الكثير منها ومن هذه الاطعمة المثالية التي تعمل علي اكتساب الوزن المكسرات واللوز والفول السداني والزبيب والفواكة المجففة والتمر والخوخ ومنتجات الالبان والزبادي والجبن والقشدة الدهون والزيوت وزيت الزيتون وزيت الافوكادو والحبوب الكاملة والشوفان والارز وجليب جوز الهند تناول الفاكهة باكلمها من الامور المهمة جدا .
 اكلات كافية لزيادة الوزن بسرعة
من المهم جدا رفع الاثقال الثقيلة جدا وتحسين القوة فهذا سييساعد علي اكتساب كتلة العضلات بدلا من الدهون فقط .
لزيادة الوزن بسرعة 
  1. تجنب التدخين لزيادة الوزن بسرعة .
  2. قومي بتناول الحليب الكامل الدسم بديلا للماء  لارواء العطش بديل بسيط لاكتساب السعرات الحرارية ةوالبروتين .
  3. لنمو العضلات مهم جدا النوم بشل صحيح .
  4. زيادة عدد الوجبات والعمل علي اكل النشويات في اوقات متاخر .
  5. عدم تناول الماء قبل الوجبات لتجنب مليء المعدة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. https://www.youtube.com/watch?v=oFsnd4hEbM8

    نشوي الكورونا قبل لاتشوينا ـ تابعنا علي قناة الخط الساخن علي اليوتيوب

    #تقنية - #تقنية_ذكية - #تكنولوجيا_حديثة - #تكنولوجيا - #السعودية#تسوق - #شروحات - #تقني - #برامج - #السعودية_مصر - #صور - #مصر - #جوالات - #سعوديين_في_مصر - #هاشتاق_السعودية - #كرونا

    ردحذف

إرسال تعليق